مشاهدات اكثر

الربان

SKU:0301020282
ر.س.‏ 420,00

متوفر:مخزون

Details:

مستوحى من أسـرار الفخامه لشخصية قائدة ، بانتعاش التفاح الأخضر و البرجموت و الكشمش الأسـود فينقلك العطر إلى أجواء مغامِرة بغموض تركيبته الساحرة
www.youtube.com/watch?v=NxPypfHL6M4

التفاصيل

مستوحى من أسـرار الفخامه لشخصية قائدة ، بانتعاش التفاح الأخضر و البرجموت و الكشمش الأسـود فينقلك العطر إلى أجواء مغامِرة بغموض تركيبته الساحرة بالفانيلا و الهيل و خشب الأرز فيثير فضولك لإستكشاف ما حولك بطاقة ايجابية متجددة بخشب الصندل و الباتشولي و المسك فيرسوا حضورك .. مسيطراً على من حولك بقوة وهيبة ، فتبقى ( الربـّـان ) بلا منازع ..

نحن نرشح

معلومات اضافية

الحجم 4 FL OZ - 120ml
الأصول خليط (شرقي , غربي)
العطر رجالى
النوع بخاخ

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

تقييمات المنتجات

كتابة تقييمك

تقييم منتج: الربان

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
تقيم المنتج

مراجعات العميل

  • تقيم المنتج
    العطر رهييييب
    Review by هشام on 15‏/12‏/2017
    اشتريت منو ٣ وعايز واحد هديه
  • تقيم المنتج
    العطر رهييييب
    Review by هشام on 15‏/12‏/2017
    اشتريت منو ٣ وعايز واحد هديه
  • تقيم المنتج
    كان ممتاز
    Review by عبدالرحمن on 13‏/12‏/2017
    والحين مضروب ماينفع بريال
  • صار مقلد
    Review by ابو جاسم on 5‏/12‏/2017
    تغير كثير عن بداياته
  • جيد
    Review by عبدالرحمن on 5‏/12‏/2017
    اول مانزل كان ممتاز والحين صار لك عليه خاصة بالثبات ساعة ويختفي
  • تقيم المنتج
    غريبه
    Review by فاعل خيرon 29‏/11‏/2017
    غريبه هذا ماعليه خصم !

  • غريبه
    Review by فاعل خيرon 29‏/11‏/2017
    غريبه هذا ماعليه خصم !

  • !
    Review by فاعل خيرon 29‏/11‏/2017
    غريبه هذا ماعليه خصم !

  • !
    Review by فاعل خيرon 29‏/11‏/2017
    غريبه هذا ماعليه خصم !

  • جيد جدآ
    Review by ابو فهدon 24‏/11‏/2017
    بس سعره مبالغ فيه
  • تقيم المنتج
    عطر جميل جداً
    Review by مشعل الرويليon 1‏/11‏/2017
    ممتاز منتاز
  • تقيم المنتج
    افضل عطر
    Review by ايمن on 26‏/9‏/2017
    هذا العطر ادوره من زمان والحمدلله لقيته
  • تقيم المنتج
    رووووعه
    Review by عادل النوبة on 30‏/6‏/2017
    ريحته ماشاء الله مايحتاج
  • تقيم المنتج
    يجنن شويه عليه
    Review by ربابon 8‏/2‏/2017
    ريحه حلوه وتمسك
  • تقيم المنتج
    فخامة الريحة
    Review by عبدالله الحربيon 18‏/10‏/2016
    فخامة
  • تقيم المنتج
    ممتاز
    Review by Aishaon 8‏/8‏/2016
    أحلى هدية أهديتها للغالي
  • تقيم المنتج
    فخم جدا
    Review by م.العنزيon 20‏/7‏/2016
    أهديته لزوجي
  • تقيم المنتج
    ممتاز
    Review by محمد الجاكon 2‏/6‏/2016
    من افضل انواع العطور ويمتاز برائحة خاصة تذهب بك الى عالم اخر
  • تقيم المنتج
    عطر جميل
    Review by محمد البلوي on 18‏/5‏/2016
    عطر رائع جداً
    انا ما كنت اعرفه بس جالي هديه وصراحه صدق المثل الي يقول الغالي ثمنه فيه
  • تقيم المنتج
    رهيب
    Review by خالد العامريon 25‏/4‏/2016
    ممتاز
  • تقيم المنتج
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    Review by نبيل انور on 3‏/3‏/2016
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟
  • تقيم المنتج
    عطرى المفضل
    Review by د.أحمد درهوسon 28‏/2‏/2016
    عطرى المفضل
  • تقيم المنتج
    فوق المنتاز
    Review by سلطان جمعان الزهرانيon 8‏/2‏/2016
    مثل هذي العطور تجدد النشاط وتشعر الأنسان بالفخر والرجوله. والهيبه.


    شكرآ العربية للعود
  • تقيم المنتج
    عطور مميز
    Review by زيادon 9‏/1‏/2016
    من أفضل عطورات عند العربية للعود
  • تقيم المنتج
    غايه فى الجمال عن تجربه
    Review by loaion 9‏/12‏/2015
    غايه فى الجمال عن تجربه